أسلوب مختلف مع لقطة للاحتفال بالمناسبات في ظل انتشار فيروس كورونا


تؤثر جائحة فيروس كورونا المستمر على كل جزء من حياتنا ، من الأماكن التي يمكننا الذهاب إليها إلى الطريقة التي نقضي بها وقتنا ، إلى الأولويات لدينا .فأكثر ما يساعد في الحفاظ على الصحة والسلامة من فيروس كورونا هو التباعد الاجتماعي ، ولكن له آثار جانبية سيئة خاصة في المناسبات – فمن الصعب الاجتماع كالسابق لقضاء أحلى الأوقات ومشاركة الأحباب والأصدقاء أجمل المناسبات .

ولكن سرعان ما وجدت مواقع الشراء الالكترونية ما يساعد على الاحتفال بالمناسبات بطريقة خاصة وهو تقديم الهدايا من خلال ارسالها لتعزيز العلاقات .

أسلوب مختلف مع لقطة للاحتفال بالمناسبات في ظل انتشار فيروس كورونا


يعتبر تقديم الهدايا أفضل جزء في كل مناسبة او احتفال ، فان اعطاء شئ مميز هو الطريقة المثلي للتعبير عن حبك وعاطفتك لأحبابك . في الاونة الأخيرة انتشر شراء الهدايا اونلاين حيث أصبح أمرا شائعا حول العالم ، وازداد مع انتشار كورونا فمن الصعب الاجتماع للاحتفال وتقديم الهدايا . لجأ اليه أغلب الناس لمشاركة أحبائهم جميع مناسباتهم ، حيث أثبتت أنها طريقة لطيفة وأسلوب مميزة غير تقليدي وله فوائد عديدة مع متجر لقطة الالكتروني :

1. هي طريقة تتيح الاحتفال مع صديق أو قريب ومشاركة الآخرين مناسباتهم برغم التباعد الاجتماعي الذي يتطلبه انتشار فيروس كورونا .

2. يمكنك من خارج فلسطين تقديم الهدايا لأهلك وأقاربك داخل فلسطين بكل سهولة عبر متجر لقطة .

3. يتيح لك شراء الهدايا أونلاين بكل راحة حيث أن أكبر مزايا التسوق الالكتروني هو توفير الراحة . فمتجر لقطة يقدم لك فرصة التسوق والشراء على مدار اليوم .

4. لديك متسع من الوقت للتصفح والشراء خاصة في ظل انتشار حائجة كورونا حيث يفرض حظر التجول وتغلق كافة المحال التجارية في وقت محدد ، مع متجر لقطة يمكنك من داخل عملك التصفح والشراء دون أى جهد . فانك غير مضطر لانهاء عملك حتى تذهب للتسوق .
من ناحية أخرى تبقى بعيدا عن القلق والخوف من الاصابة بفيروس كورونا خلال التسوق

5. تعرض لقطة خيارات عديدة لهدية فريدة حيث دائما ما يبحث الجميع على هدية جميلة غير عادية تقليدية ، فلدينا مجموعة مبتكرة من الهدايا لمنح عملاؤنا تجربة شراء هدايا مرضية مع تقديم العروض باستمرار .

6. خيار مثالي لتوفير وقتك وطاقتك حيث تساعدك لقطة على ارسال الهدايا الى منزل أحبائك في الوقت المثالي .
7. يمكنك الاستفادة من عروض وخصومات لقطة المميزة والدائمة لشراء الهدايا . وذلك يساعدك على تقديم أرقى الهدايا  بأسعار مناسبة .

8. ساعدت المغتربين خارج فلسطين بمشاركة أهلهم وأحبابهم كافة مناسباتهم .

9. ربما خيار مثالي لهدية فريدة هو ارسال الورد أو الشوكولاه مع الهدية الأساسية . لدى متجر لقطة بعض التنسيقات المميزة لهدية أنيقة .


تريد ارسال هدية لعزيز أو صديق وتمتلك بطاقة ائتمان ، ما عليك الا اختيار الهدية

يتيح لك متجر لقطة ارسال الهدايا لأحبابك وأنت بالبيت سواء كنت داخل أو خارج فلسطين بخطوات بسيطة :

- تصفح متجر لقطة بكافة الأقسام من خلال الموقع الالكتروني أو تطبيق الموبايل ، وخدمة الزبائن عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا موجودين لخدمتك في وجدت صعوبة أو تريد الاستفسار عن نقطة معينة .

https://loqta.ps/





- اختار الهدية المناسبة من خلال الضغط على أضف الى السلة .


اختار الهدية المناسبة من خلال الضغط على أضف الى السلة

- بعد الانتهاء من اختيار الهدايا ، اذهب الى السلة لاكمال باقي الخطوات .





- عليك اضافة عنوان ورقم جوال الشخص الذي سيستلم الهدية - أضف ملاحظة لاخبار خدمة الزبائن أن الطلب
هدية .


عندما تريد ارسال هدية  ، عليك اضافةمعلومات الشخص الذي تريد ارسال له الهدية


- اختيار الدفع عبر بطاقة الائتمان وتأكيد الطلب .


اختيار الدفع عبر بطاقة الائتمان وتأكيد الطلب



بعض من آراء الزبائن بعد تجربة ارسال الهدايا من خلال متجر لقطة الالكتروني 












لأن الاختلاط يشكل أحد المخاطر الصحية في ظل انتشار فيروس كورونا ، فقد تم الغاء كافة الاحتفالات بالمناسبات وذلك حفاظا على الجميع ليصبح الاحتفال عبر مكالمة فيديو أو ارسال الهدايا .

ارسال الهدايا طريقة يمكنك من خلالها ايصال الحب ، فهي تظهر للأخر انه بالذاكرة .






اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.