تسعى الأم الفلسطينية جاهدة لتحضير كل ما لذ وطاب على سفرة رمضان مما يرهقها


العالم الاسلامي دايما ما ينتظر شهر رمضان المبارك بشوق وشغف وتبدوا عليهم البهجة والسرور ، شهر الطاعات والعبادات والروحانيات والتقرب الى الله . كما يبادر المسلمون بفعل الخير وقراءة القرآن والمحافظة على صلاة الجماعة في المساجد والاجتماع مع الأحباب على الموائد الرمضانية التي تسعى ست البيت الى تجهيزها من كل ما لذ وطاب وتتبادل الأسر الزيارات بجو رمضاني فريد .

يرتبط قدوم رمضان بتقاليد عدة تختلف من بلد الى أخر ، في فلسطين يتم تزيين البيوت والمساجد بزينة رمضان مع الفوانيس الكبيرة للبيوت والصغيرة للأطفال في جو من المرح واللعب والسرور .

تسعى الأم الفلسطينية جاهدة لتحضير كل ما لذ وطاب غلى سفرة رمضان مما يرهقها

تبدع النساء في طهى أطيب وأشهى أصناف الأطعمة والأكلات والحلويات الرمضانية اللذيذة مثل القطايف المحشوة بالمكسرات والقشطة ، كما تحضر المشروبات الرمضانية مثل الكركديه ، التمر هندي وقمر الدين وكل هذا لتسود الألفة والحب بين للعائلة مما يضفى جوًا مميزًا لهذا الشهر المبارك .


تسعى الأم الفلسطينية جاهدة لتحضير كل ما لذ وطاب غلى سفرة رمضان مما يرهقها

وتقع الكثير من المسؤوليات والأعباء على عاتق ربات البيوت وهم الزوجة والأم وخاصة عند العزائم فان الجهد مضاعف ، مما يصعب عليها ايجاد الوقت الكافي لأداء العبادات والطاعات من صلاة ، قراءة قرآن وقيام الليل . فيجب تخفيف الأعباء على المرأة فى الصيام الامكان ، تساعد الأجهزة المطبخ الكهربائية الحديثة في مساعدة ست البيت لتخفيف الأعباء والسرعة في تحضير أشهى أطباق الطعام اللذيذ وكذلك الحلويات .

اذا كنت مغترب وتريد معايدة والدته ، زوجتك أو أختك بشهر رمضان ، فان أفضل معايدة هيها اقتناء لها جهاز كهربائي من لقطات مع خصومات شهر رمضان وذلك للتخفيف العبء الذي يقع على عاتقها عند تحضيرها مائدة رمضان الشهية والحلويات والمشروبات اللذيذة وستكون هذه مفاجأة كبيرة لها توضح مدى الاهتمام والحب لتخلق جو رمضاني مميز عنوانه الحب والمودة .

كما يمكنك كست بيت اقتناء جهاز مطبخ كهربائي يساعدك في تحضير أشهى الأطباق الرمضانية ويخفف عليك العبء والتعب لتجدي وقتا كافيا للقيام بالعبادات والروحانيات . اقتني جهاز من لقطات وقولي وداعا للتعب والاجهاد ليصلك خلال يومين مع امكانية الاستبدال أو الارجاع كل سهولة .