تمارين رياضية للتخلص من الوزن الزائد واستعادة اللياقة البدنية بعد رمضان


30 يوم في جدول متغير عدم انتظام النوم ، سعرات حرارية كبيرة ، كمية مياه قليلة ، الامتناع عن الطعام والشرب لساعات معينة . هذه الأمور تشعرنا بالقلق ! حيث ما ان انتهى رمضان نبدأ بالتفكير هل يمكننا استعادة لياقتنا ؟ وكيف لنا ذلك ؟

بالفعل يمكننا استعادة لياقتنا بعد رمضان من خلال ترتيب جدول تمارين رياضية بجانب اتباع نظم غذائي صحي . في وجود الأدوات والمعدات الرياضية يمكننا أداء مختلف التمارين الرياضية المتنوعة التي تسهم في استعادة اللياقة البدنية ، ولكن مع انتشار فايروس كوورنا ومحدودة الحركة واغلاق النوادى الرياضية !

تمارين رياضية للتخلص من الوزن الزائد واستعادة اللياقة البدنية بعد رمضان loqtat.ps

لذلك ، وفر لكم متجر لقطات مجموعة من الأدوات والمعدات الرياضية التي ستمكنك من أداء التمارين بشكل فعال ومناسب ، فأنت لا تحتاج الذهاب الى النادى الرياضي كما ويمكنك الاستغناء عنه مع مجموعة الأدوات و التمارين الرياضية التي سنعرضها لاحقا .

اجعل غرفة من البيت كنادي رياضي خاص بك من خلال اقتناء أدوات رياضية


ان الميزة من اقتناء أدوات لأداء التمارين الرياضية كبيرة جدا من ذلك :

1. مع انتشار فايروس كورونا واغلاق النوادي الرياضية ، أفضل حل هو اقتناء الأدوات والمعدات الرياضية وممارسة الرياضة في البيت .

2. يمكنك التمتع بالاسترخاء والراحة بعد التمرين مباشرة ، فتجلس على سريرك او على مقعدك الخاص . كما يمكنك الاستحمام بماء ساخن بعد الانتهاء مباشرة .

3. توفر عليك عناء الطريق بعد الانتهاء من العمل فيجب عليك الذهاب للبيت ومن ثم تجهز للذهاب الى النادى الرياضي ، هذا متعب ! انت غير مضطر لذلك وفر الوقت والجهد واذهب للبيت مباشرة ومارس نشاطاتك بكل راحة وفي الوقت الذي يناسبك .

4. أنت غير مرتبط بمعاد معين ، متى شئت يمكن القيام بالتمارين الرياضية المناسب لك . كما أنك مخير بأنواع التمارين والمدة الزمنية كذلك .

5. توفير مالي كبير ، ان اقتناء الأدوات الرياضية يوفر عليك رسوم الاشتراك الشهري . كما يمكن لجميع أفراد الأسرة استخدام تلك الأدوات والمعدات .


استعيد لياقتك مع أفضل التمارين الرياضية الموصى بها من قبل خبراء اللياقة البدنية


تمرين التوازن

يعتبر تمرين التوازن من تمارين الاحماء التي تشكل جزء أساسي من روتين اللياقة اليومي ، كما يساعد على قوة عضلات الساقين . يمكنك أداؤه من خلال الوقوف بشكل معتدل مع مباعدة القدمين بعرض الكتفين ووضع اليدين على الجانبين ، اتخذ خطوة للأمام بالقدم اليمين مع ثني الركبة بزاوية قائمة ومن ثم يتم ارجاع القدم اليمين الى وضع البداية مع القيام بنفس الخطوات للقدم اليسرى وهكذا .



الركض

يساعد الركض على رسم ونحت الجسم بالكامل وحرق الدهون وفقدان الوزن الزائد ، كما يسهم في تحسين الصحة العامة للجسم وصحة القلب وكذلك المفاصل . كما يحسن جودة النوم ولياقة الجسم .
في ظل الوضع الراهن الذي نعيشه والاغلاق المستمر بسبب فايروس كورونا ، يمكنك اقتناء دراجة التمارين الرقمية فهي تحقق نفس الفوائد من الركض .

الجري أحد التمارين الرياضية التي تساعد في استعادة اللياقة البدنية loqtat.ps


تمارين الجزء العلوي من الجسم

عليك تطوير عضلات الجزء العلوي من الجسم وشد العضلة الثنائية والعضلة الثلاثية ذات الرأسين للحصول على عضلات صدر قوية من خلال التمرين على عقلة الباب الرياضية (آيرون جيم) مع استخدام مجموعة من الدامبلز التي تساعد في شد عضلات اليدين ونحت عضلات البطن وعضلات الصدر .

عقلة الباب الرياضية تساعد في شد عضلات الجسم وتقويتها  loqtat.ps


كما أن حزام تدريب الخصر يمكنه مساعدتك في شد عضلات اليدين والقدمين والبطن وأداء العديد من التمارين الرياضية المختلفة .


حزام تدريب الخصر يعمل على شد وتقوية عضلات الجسم كامل loqtat.ps


يوفر لكم متجر لقطات باكيج متكامل لتمرين المنطقة العلوية من الجسم ، يمكنك اقتناؤها بكل سهولة من خلال الرابط التالي وما عليك الا ادخال بياناتك


تمارين بناء وشد الصدر

يعتبر من أسهل التمارين التي يمكن ممارستها ، كما أنه من أشهر تمارين اللياقة البدنية التي يمكن أداؤها من قبل الرجال والنساء . لأداء هذا التمرين يجب عليك الاستلقاء على سطح مستو مثل البنش الرياضي وحمل دامبل (أوزان) في كلا اليدين مع ثبات الظهر ليتم رفع اليدين للأعلى بشكل مستقيم مع ضمهم ومن ثم انزالهم للأسفل مع فتحهم حتى يصبح الكوعين في نفس مستوى الكتفين ومن ثم تكرار التمرين عدة مرات مع الحرص على التنفس بأخذ شهيق وزفير .

هنالك باكيج من لقطات مثالي لأداء هذا التمرين والعديد من التمارين الآخرى ومتكون من جهاز بنش رياضي مع دامبلز ، اقتنيه الآن واحصل على خصم .

تمارين شد الصدر

تمرين السلسلة الخلفية والأرداف

يعمل هذا التمرين بشكل فعال على السلسلة الخلفية بأكملها ومن ضمنها الأرداف . ويتم تطبيق هذا التمرين بالبدء بالاستلقاء على الأرض مع ثني الركبتين ووضع القدمين على الأرض واليدين جانبا بشكل مستقيم مع توجيه راحتي اليدين للأسفل . ارفع الوركين عن الأرض عن طريق الضغط على العضلات وأوتار الركبة . يجب أن يبقى الجزء العلوي من الظهر والأكتاف ملامس للأرض وباقي الظهر يجب ان يبقى مستقيما .



من الممكن أن تحتاج في هذا التمرين الى سجادة اليوغا مع حلقة التمارين الرياضية التي تسهم في تحسين الأداء اقتني هذه الأداوت الرياضية مع خصم مناسب .


    

تمرين الضغط

يساعد تمرين الضغط على تقوية عضلات الصدر بما في ذلك عضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس مع زيادة بناء قوة العضلات الى حد كبير ، فعند أداء هذا التمرين فانت تعمل على عضلات الذراعين ، الصدر ، الكتفين ، عضلات البطن والظهر . وحرصا منا على يديك من الأذى الناجم عن القيام بتمارين الضغط على الأرض مباشرة ، نوفر لك باكيج تمرين الضغط المكون من مقابض الضغط للياقة البدنية مع سجادة اليوغا مع خصم على الباكج كامل .


قبضة التمارين الرياضية


القرفصاء

تعمل القرفصاء على زيادة قوة الجزء السفلي من الجسم والقوة العامة ، كما تسهم في زيادة مرونة أسفل الظهر والوركين وحرق الدهون الزائدة من الجسم فهي تشرك أكبر عضلات الجسم مع بعض .

يتم تطبيق تمرين القرفصاء من خلال الوقوف بشكل مستقيم مع مباعدة القدمين بمقدار عرض الكتفين ووضع اليدين جانبا ، الصدر والذقن لأعلى ادفع وركيك للخلف واثن الركبتين كحركة الاستعاد للجلوس على كرسي . وانزل حتى يتوازى الفخدين مع الأرض مع تحريك اليدين للأمام . ابقى على هذه الوضعية ثانية واحدة ومن ثم ارجع للوضع الأساسي وكرر العملية .

حتى تحصل على أداء أفضل ونتائج أفضل ، يمكنك استخدام حلقة التمارين الرياضية مع سجادة اليوغا ، يمكنك اقتناء هذا الباكيج بسعر مغري .



تمارين البطن

يمكنك أداء العديد من تمارين البطن المختلفة ولكن مع جهاز تمارين البطن Revoflex Xtreme سيساعدك في التخلص من دهون البطن ، تنشيط الدورة الدموية مع تقوية عضلات البطن وعضلات الظهر ، الفخدين ، الكتف والذراعين .


التمارين الرياضية من خلا جهاز البطن الرياضي تساعد في شد عضلات البطن


كما يمكن أن يساعدك جهاز الأب روكيت في أداء العديد من تمارين البطن وشد الجانبين وذلك من خلال الجلوس على جهاز الأب روكيت والظهر مستقيم ومن ثم الضغط للخلف ومن ثم الرجوع للأمام مع ثبات القدمين ومن الممكن كتمرين أخر تحريك القدمين معا في كل مرة على اتجاه .

التمارين الرياضية من خلال جهاز أب روكيت يساعد في استعادة اللياقة البدنية



يوفر لك متجر لقطات باكيج بسعر مغري وهو باكيج اب روكيت مع جهاز تمارين البطن .


تمرين شد الفخدين وتقوية عضلات القدمين

أحد أشكال اللياقة البدنية شد الجسم ، ولتمرين شد الفخدين تأثير كبير على تقوية عضلات القدمين وشدها . استلقي على الأرض ارفع جسمك على اليدين والركبتين ومن ثم ابدأ بالتمرين حيث يتم فرد قدم ورفعها ومن ثم الاستبدال بالأخرى .

يسهل عليك لوح الضغط المحمول على تطبيق تمارين القدمين بكل سهولة وبفعالية كبيرة جدا مقارنة بممارسته دون لوح الضغط .

جهاز الضغط المحمول يساعد في شد عضلات القدمين  loqtat.ps


نقدم لك باكيج لتمارين القدمين والذي يتكون من لوح الضغط المحمول مع حلقة التمارين وسجادة التمارين الرياضية بسعر عرض .

ستساعدك هذه التمارين على استعادة لياقتك من خلال التخلص من الوزن الزائد وحرق السعرات الحرارية ، ابدأ من الآن فأنت لست بحاجة الى نادى رياضى أو مدرب مختص حيث أن كل ما تريده متوفر لدى متجر لقطات ، تابع معنا واقتن ما يناسبك من الأدوات والمعدات الرياضية وبكل سهولة قم بأداء هذا التمارين . ابدأ في تجميع الطاقة الايجابية واستعادة لياقتك .