أكثر من 500 عطر مشهور وثباتية عالية حتى 48 ساعة ، ايفل ماركة العطور التركية الشهيرة


عند الحديث عن العلامة التجارية EYFEL (ايفل) أقل ما يمكن أن يقال أنها امبراطورية عطور ضخمة وتنافس العطور العالمية وهى شركة تأسست في عام 2009 في تركيا لانتاج العطور المميزة المتفردة بها وكذلك عملت على انتاج عطور بتركيبة أصلية من عطور عالمية ولكن ما يميزها أنها بأقل تكاليف وأسعار مناسبة في متناول الجميع .
اليوم تطورت لتصبح شركة دولية مقسمة بأفرعها في جميع أنحاء العالم .


تاريخ EYFEL العلامة التجارية الشهيرة للعطور والمعطرات

تأسست شركة EYFEL (ايفل) عام 2009 . حققت العلامة التجارية ايفل نجاحا باهرا لتصبح ممول بديل عن العطور المشهوة خلال فترة زمنية قصيرة وذلك بعد افتتاح أول محل لها في منطقة اسكودار .

استطاعت تحقيق تطور سريع مبهر تصبح ايفل علامة تجارية مشهورة في تركيا في الكثير من المحال التجارية مع حلول عام 2000 في تركيا وخارجها . وتصدرت ايفل العلامات التجارية في العديد من دول العالم كالمغرب ، أسبانيا ،بنما ، أوكرانيا ، الأردن ، الجزيرة العربية ، العراق ،ألمانيا ، رومانيا ، بولندا ، صربيا ، روسيا ، جورجيا .

أنتجت العلامة التجارية ايفل أكثر من 500 عطر مشهورالتركيبة الأصلية بجودة عالية فهى تدوم حتى 48 ساعة ، كما وحققت هدفها المنشود وهو حلم لكثير من الناس أنك تحصل على تركيبة أصلية لعطور عالمية بسعر مناسب حيث أن مع ايفل أنت لا تدفع مقابل علامة تجارية وانما تدفع مقابل الرائحة .

أكثر من 500 عطر مشهور وثباتية عالية حتى 48 ساعة ، ايفل ماركة العطور التركية الشهيرة



أهم مميزات عطور ايفل التركية التي جعلتها علامة تجارية مشهورة

1. قدرتها على اصدار أنواع مختلفة من العطور المميزة ذات جودة عالية ، حيث أنتجت أكثر من 500 عطر عالمى للنساء والرجال .

2. ثبات العطر عالي جدا حيث أنه يدوم لحتى 48 ساعة على نفس القدر من الثبات .

3. استخدام أفضل الخامات والمواد الطبيعية بدرجة أولي من الزيوت الطبيعية .

4. يتم فحص جودة العطور حسب اختبارات معينة ، فعطور ايفل اجتازت كافة الاختبارات الضرورية .
يتم فحص جودة عطور ايفل حسب اختبارات معينة ، فعطور ايفل اجتازت كافة الاختبارات الضرورية

5. جودة عالية بأسعار في متناول الجميع ، لتلبي احتياجات الكثير .

6. خط انتاج واسع حيث أنها عملت على انتاج أنواع جديدة و تصنيفات متنوعة مثل العطور ، معطرات الجو ، المرشوش وغيرها . كما أنها لم تقف عند هذا الحد بل أنتجت عطور بتركيبات أصلية لعطور الماركات العالمية .

7. انتاج العطور حسب المعايير العالمية في المنشآت الحديثة والمتطورة والمحافظة على المنافسة في الأسواق  المحلية والخارجية .


ايفل العلامة التجارية التركية تتحدث

يقول فريق العمل لدى ايفل حول علامتهم التجارية :

" نحن نتحرك بخطوات حازمة نحو هدف منشود وذلك حتى نصبح رواد عالميا " .
" نعمل كفريق كبير بحماس لمنح زبائننا رائحة لطيفة " .
" سنستمر في تقديم منتجاتنا لجعل زبائننا سعداء بالعمل على مبدأ "سهل الحصول عليه ، صعب التخلي عنه " .
" سنستمر في جعل رائحة العالم عطرة من خلال مصانع مجهزة بأحدث التقنيات وكادر ذو خبرة كما ونتخذ منهج للبحث والتطور ومنتوجات بحسب المعايير " .
" سنستمر في أن نكون العلامة التجارية التى توفر السعادة بشكل طبيعي من خلال منتجاتنا المناسبة لكل بشرة وبيئة ".
"لقد قام موظفينا بتبني مفهوم الجودة بدعل الجودة من أولوياتنا العليا في كل مرحلة انتاجية " .
" للمحافظة على علامتنا التجارية الموثوقة وتقويتها نقوم بتنفيذ كافة علميات منتجاتنا في مختر مجهز بأحدث التقنيات وسنواظب على تقديم الخدمات على نطاق واسع في شبكة المبيعات " .
" الزبون هو سبب وجودنا وهو أولوياتنا لذلك سنقوم بتحديد توقعات زبائنا وطلباتهم".
"نتابع عن قرب الميول والتطورات التقنية من خلال منشأتنا الانتاجية الحديثة وفريق عملنا المحتص والمجهز بشكل جيد".
" سنعمل كشركة ديناميكية منفتحة على كافة أنواع الابداعات ومن ثم التكيف معها ".
"من خلال علاقتنا القوية مع موردينا وباعتبارنا العلامة التجارية المفضلة في هذا القطاع ، سوف نعزز وجودنا كشركة تقود هذا القطاع وتشارك في تحسين منافسيها وجمع الأهداف العالمية " .

منتجات ايفل المميزة والفريدة من نوعها

أثبتت منتجات ايفل جودتها العالية وتصنيفاتها المميزة وتميزت بروائحها الجذابة والمنعشة ، هنالك الكثير من التصنيفات المميزة منها :

1. صابون .

2. كولونيا .

3. رشوش وهو معطر للفرش المنزلي من كنب ، مفارش ، ستائر ، سجاد ، موكيت ، فرش السيارات ، بالعديد من الروائح المميزة . وفر متجر لقطات 25 معطر للفرش المنزلي بروائح مميزة مثل : العلكة ، عشبة البحر ، الغابة الاستوائية ،التوت البري ، اللافندر ، نسيم البحر ، الليلك ، الميلك ، الزنبق الأبيض، الورد ، الفراولة ،   . الياسمين، الفانيلا ، وردة الكاردلين ، البودرة 

4. معطرات الجو لنشر رائحة لطيفة فى المنازل ، الشركات لخلق جو من السعادة . وفر متجر لقطات مجموعة من عطور ايفل المنزلية تتضمن 41 معطر لتعطير الجو مثل اللافندر ، العلكة ، باقة الزهور ، العنب ، ملاك النار ، وردة الحديقة ، البودرة ، زهرة الهانملي ، المانجا الافريقي ، الاكاسيا ، الكرز ، زهرة السنبل ، الملاك ، الريحان ، الكرز الحامض ، الزنبق الأبيض ، الفراولة ، الأناناس ، الكراميل ، جوز هند ، الفانيلا ، التفاح ، المانجا ، الليلك ، الخوخ والبرتقال .

5. معطرات جو بيكهيل .

6. بيكهيل وهى عطور بروائح منعشة .

7. عطور رجالي ونسائي .


عطور ايفل تدوم طويلا بثباتية عالية وروائح منعشة ومميزة لتخلق جو من السعادة مع منتجات موافقة لكافة المعايير العالمية . اقتنى واحد لخلق جو من السعادة والراحة .