تحقيق الأرباح ببيع حقيقي مع برنامج التسويق بالعمولة من لقطات


أثبت التسويق بالعمولة أنه من أسرع الطرق للحصول على مصدر دخل اضافي من المنزل دون أي جهد يذكر وربما يصل الى وظيفة عبر الانترنت بدوام كامل وذلك يعود لنشاطك . لكن الآن الأغلب يتساءل ما هو التسويق بالعمولة ؟! وكيف يمكن تحقيق ذلك !

بعد ما حقق متجر لقطات نجاح باهر فى عالم التسويق والمبيعات في جميع أنحاء دولة فلسطين ، بدأ يفكر فريق العمل كيف يمكنه مساعد العديد من الأشخاص ممكن يحاولون العمل معهم . وكان اتجاه أغلب الفريق على التسويق بالعمولة لتحقيق المزيد من المبيعات ومساعدة العديد من المسوقين لكسب المال من المنزل .


ما هو التسويق بالعمولة ؟؟

التسويق بالعمولة يعرف على أنه قناة تسويقية قائمة على النشر والبيع لتحقيق الأرباح . كيف ذلك ! ، يقوم المسوق بنشر منتجات لعلامة تجارية أو موقع الكتروني أو شركة  والترويج لها و مشاركة الرابط الخاص به مع جمهوره ومتابعيه ولا يقف ذلك على جمهوره عبر الانترنت وانما يمكنه ترويج المنتجات للأشخاص حوله على أرض الواقع من خلال عرض مزايا المنتج واطلاعهم على الصور وكافة التفاصيل حتى يقنعهم بالشراء .

تحقيق الأرباح ببيع حقيقي مع برنامج التسويق بالعمولة من لقطات

يحصل المسوق على عمولة على كل طلب يتم انشاؤه من خلاله ، وتزداد العمولة تدريجيا مع زيادة طلبات الشراء الحقيقية . التسوق بالعمولة كأسلوب تسويقي قادر على زيادة الوعى بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات عبر الانترنت وغير ذلك .

العديد من الايجابيات للانضمام عبر برنامج التسويق بالعمولة التابع لمتجر لقطات

لقطات متجر الكتروني يسجل الكثير من الزيارات الجديدة بشكل يومي وهنالك ايجابيات عديدة تجعلك تنصم الى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بهم :

- الانضام عبر البرنامج مجاني .
- يقدم لقطات آلاف المنتحات للترويج والبيع .
- لا يوجد أى شروط للاشتراك عبر برنامج التسويق بالعمولة الخاص بلقطات .
- يقدم لقطات نظام واضح للطلبات والتحصيل الخاص بك .
- خدمة عملاء ممتازة للمستهلكين ، في حال حدثت مشكلة معينة على أحد المنتجات يستطيعوا حل المشكلة .
- فى حال اشتري الزبون منتج آخر داخل نفس الطلب غير المنتج الذى عرضته عليه سيضاف ذلك لتحصيلك المالي .
- يقدم متجر لقطات الكثير من العروض بشكل مستمر على المنتجات ، يمكنك متابعة ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالمتجر والاستفادة من نشر هذه العروض وتحصيل المزيد من الأموال 

- عمولة جيدة فهى تبدأ من نسبة 8% وترتفع تدريجيا مع زيادة المبيعات والتحصيل المالي .

خطوات بسيطة ومجانية للانضمام عبر برنامج التسويق بالعمولة التابع لمتجر لقطات وجنى الأموال ؟

- يجب عليك انشاء حساب عبر برنامج التسويق بالعموله التابع لمتجر لقطات عبر الرابط التالي :

https://loqta.co/affiliate/register.php

- قم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك ، الاسم ، رقم الموبايل وكلمة السر .


قم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك ، الاسم ، رقم الموبايل وكلمة السر


- بمجرد انشاؤك للحساب سيتم انشاء رابط احالة خاص بك يمكنك مشاركته مع المتابعين أو من حولك من الأصدقاء والعائلة .

- قم بتسجيل الدخول الى حسابك ، ستجد هنالك رابط خاص بك يمكنك مشاركته مع الجمهور وعند الضغط عليه سينقلهم الى الموقع الالكتروني الخاص بمتجر لقطات مع تجربة تسوق رائعة لمختلف المنتجات والأصناف المتعددة .





- أى شخص سينشأ طلب من خلال الرابط الخاص بك ، لك عمولة عليه وكلما زادت قيمة الطلب زادت المال الذي ستحصل عليه .

- تصل العمولة الى 8% وترتفع بعد حد معين من المبيعات والتحصيل المالي .

- كافة الأمور المالية والادارية واضحة جدا داخل الحساب الخاص بك ، بحيث يمكنك نسخ رابط الاحالة خاصتك والتعرف على نسبة العمولة وعدد الطلبات التى تم انشاؤها من خلال الرابط الخاص بك وهل هنالك طلبات عالقة لم تخرج بعد وكذلك ما المبلغ المالي الذي ستحصل عليه . كافة هذه المعلومات ستستطيع الاطلاع عليها من خلال الحساب الخاص بك .

- يتيح لك النظام انشاء رابط خاص بك لأي منتج تريد مشاركته مع متابعينك وذلك من خلال ادخال رابط المنتج الأساسي واختيار المنطقة مع ادخال كود الخصم اذا كان متوفر ذلك .

يتيح لك النظام انشاء رابط خاص بك لأي منتج تريد مشاركته مع متابعينك
- تتم عملية التحصيل المالي الكترونيا ، وذلك من خلال المحافظ الالكتروني مثل بال باي ، جوال باي ، أو من خلال حساب بنكي خاص بك . 

لمتابعة التسجيل خطوة بخطوة ، يمكن مشاهدة الفيديو التالي : 


بعض أساليب الترويج التى ستساعدك فى النشر والترويج للمنتجات

-الابداع والابتكار في الترويج ضروري جدا ومهم لتشجيع الأفراد على الطلب من خلالك ، لدينا بعض أساليب الترويج مع استخدام أسلوبك الخاص في اقناع الأشخاص بالشراء والطلب مباشرة :

- اذا كنت مدون فانه من السهل عليك جنى الأموال وذلك حيث أن التدوين يعتبر من أكثر الطرق شيوعا للترويج للمنتجات بأسلوب الاقناع من خلال التحدث عنه كحل لمشكلة ما وعرض مميزاته  .

- طرح تجربتك الشخصية حول استخدام منتج معين وابداء رأيك به لتشجيع الأشخاص على اقتناؤه .

- الترويج لعروض متجر لقطات المستمرة حيث أن الكثير من الأفراد يبحثون عن خيارات الشراء لمنتج بجودة متوسطة مع سعر مميز وستجدهم غالبا ما يرغبوا بشراء منتجات العروض .

- استخدام مجال عملك في الترويج للمنتجات التى تتلاءم مع مجالك ، فمثلا لو كنت كوافيرة يمكنك الترويج لمصففات الشعر ،اكسسوارات الشعر ، منتجات العناية بالبشرة والشعر ، وغيرها . سيكون هنالك ثقة حقيقية بينك وبين متابعينك .

- تشير الدراسات الى أن الكثير من المسوقين الناجحين اتخذوا من البريد الالكتروني طريقة للتسويق من خلاله ، بحيث يقومون بالترويج للمنتجات من خلال ارسال رسائل بريد الكتروني لمجموعة من الأشخاص مهتمين بأصناف معينة من المنتجات مع شرح بسيط بأسلوبه المقنع وصور للمنتج مع ارفاق رابط الاحالة الخاص به .


تستطيع من خلال الانضمام الى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمتجر لقطات ، الحصول على مصدر دخل حقيقي ليتطور الى وظيفة بدوام كامل حيث أن تركيزك و اهتمامك بذلك سيجعلك تعمل عليه مدار اليوم .

التسويق بالعمولة يعتبر من أفضل استراتيجيات التسويق لكسب المال من المنزل وأكثرهم فعالية ، ولكن لكسب الأموال عليك فهم الاحتياجات وعرض المنتجات بأسلوب مقنع فهو أكثر من مشاركة رابط الاحالة فقط .

يمكنك الانضمام للعمل كمسوق مع متجر لقطات وتحقيق أهدافك مع الأرباح والمزيد من الأموال ، ابدأ من الآن انشأ حساب وقم بالترويج للمنتجات مع نشر رابط الاحالة الخاص بك .

اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.