براون العلامة التجارية العالمية المعروفة بجودة منتجاتها وتقنياتها التكنولوجية الفريدة


لمع اسم شركة براون فى مجال الصناعة وهى علامة تجارية مشهورة عالميا للأجهزة الكهربائية الصغيرة ، نمت براون لتصبح علامة تجارية عالمية وتميزت منتجاتها بجودتها العالية وتقنياتها المميزة فهى شركة ألمانية لمنتجات استهلاكية تأسست عام 1921 ومقرها كرونبرج ام تاونوس ، اشتهرت بتصميم فريد لمنتجاتها الصناعية وذلك منذ منتصف القرن العشرين والتى تضمنت ماكينات حلاقة كهربائية ، مشغلات تسجيلات ، مصففات شعر ، فراشى الأسنان الكهربائية .

خلال الحرب العالمية الثانية ، دمرت مصانع براون بالكامل ولكن بعد عام 1945 أعاد ماكس براون اعادة بناء شركته وكان يعمل بها 150 موظف وأطلقت أول ماكينة حلاقة كهربائية عام 1950 ومستخدمة حتى اليوم برغم التطور .

عندما توفى ماكس بران عام 1951 ، تولى المنصب أبناؤه وجلبوا مصمم ديكور لاضفاء مظهر جديد مبتكر لمنتجات الشركة .

في الستينيات من القرن الماضي ، أصبحت ماكينات الحلاقة الكهربائية من براون قطاعًا تجاريًا رئيسيًا للشركة ، وبدأت الشركة في التوسع في الأسواق الدولية. بحلول السبعينيات من القرن الماضي ، تم أيضًا تطوير مجففات الشعر المحمولة جنبًا إلى جنب مع منتجات تصفيف الشعر الأخرى . بحلول التسعينات ، قدمت الشركة مجوعتين جديدتين وهما أجهزة العناية بالفم الكهربائية وماكينات ازالة الشعر النسائية .


براون العلامة التجارية العالمية المعروفة بجودة منتجاتها وتقنياتها التكنولوجية الفريدة


اليوم تركز براون على العناية بالرجل من خلال تصنيع ماكينات حلاقة كهربائية رجالية من براون مع ماكينات العناية بالنساء وأجهزة تصفيف الشعر .وتدير 5 مصانع فى ألمانيا ، ايرلندا ، الصين ويعمل بها أكثر من 4000 شخص حول العالم .

البروفيسور أوليفر جرابس رئيس قسم التصميم لدى براون يعتمد على أسلوب القوة فى التصميم يقينا منه أن هذه الفلسفة ستنتج تصميما قويا ومبتكرا حديثا وعمليا ، فنهج أوليفر جمع بين قيم التصميم التقليدي لبراون والتصميمات الحديثة .

اليوم تصنف منتجات براون على أنها منتجات متماسكة سهلة الاستخدام ، مفيدة ومتميزة فى جمالها ، كما تعتبر الجودة العالية أمر بالغ الأهمية لضمان المنتج .


الأنواع المختلفة من المنتجات التى تقدمها براون تدل على قوتها فى التنوع

1. ماكينات الحلاقة الرجالي

يعتبر تصنيعها انجازا رائدا للهندسة الدقيقة بحيث بدأت براون بانتاجها فى عام 1950 وظل ناجحا حتى يومنا هذا ، حتى أصبحت من أعمال الشركة الأساسية . ويرجع هذه النجاح الى التسلسل المستمر فى الابتكارات التى قدمتها براون حيث كانت أول ماكينة حلاقة فى السوق مزودة برأس حلاقة ومن ثم تطورت مع نظام تنظيف حلقة ورأس محوري وتميزت براون بادخال العديد من التقنيات التي تم تطويرها لأول مرة لآلات الحلاقة مثل تقنيات البلاستيك القاسي اللين والتي تم استخدامها لاحقا لفراشى لأسنان وأجهزة تصفيف الشعر .


ماكينات حلاقة رجالي من براون


2. أجهزة تصفيف الشعر

ارتبطت منذ بدايات تصنيع أجهزة تصفيف الشعر ارتباطا وثيقا بالعلامة التجارية براون ، وربما يرجع ذلك الى النجاح الذي حققته براون فى انشاء نموذج مبتكر جديد فى وقتها وتطور انتاج أجهزة تصفيف الشعر مع الوقت حتى أصبحت رائدة فى هذا المجال .

مازالت ابتكارات براون بأجهزة تصفيف الشعر والعناية به مستمرة وتتطور باستمرار للحصول على شعر أكثر نعومة أو طريق مختلفة لتصفيف الشعر .


3. ماكينات ازالة الشعر النسائية

استطاعت براون الاستحواذ على شركة Silk Epil الفرنسية التي تعد أحد قطاعات الشركة الأساسية ، وكانت التطورات تركز على تحسين الكفاءة باستخدام بكرات محسنة وعدد أكبر من الملاقط مع الحرص على توفير الراحة وذلك من خلال ادخال الرؤوس المرنة وعناصر التدليك .

وظهر اهتمام الشركة بمنتجاتها من خلال التميز بالشكل حيث أن ماكينات ازالة الشعر النسائية جميعها أنثوية الشكل وتتميز بأنها ناعمة مع ألوان مميزة وجوانب تجميلية .

لماذا يجب عليك الحرص على استخدام ماكينات ازالة الشعر النسائية من براون

1. توفر نعومة للبشرة بعد ازالة الشعر وتدوم حتى 4 أسابيع حيث أنها تعمل على ازالة الشعر من الجذور وهذا يستغرق وقتا طويلا لينمو مرة أخرى وحتى عندما ينمو يكون أنعم من قبل .

2. فعالية كبيرة فى ازالة الشعر أكثر من استخدام الشمع حيث أن الشمع يضغط على الشعر فيصبح مسطح على الجلد فيصعب ازالته أما تقنية الملاقط يمكنها التقاط أقصر الشعيرات .

3. ازالة الشعر بلطف وألم أقل مع استخدام ماكينات ازالة الشعر من براون بحيث مع الاستخدام المنتظم تصبح عملية ازالة الشعر أقل ألما .

4. بعد استخدام ماكينات ازالة الشعر من براون ينمو الشعر أنعم من قبل فهى تزيله من الجذور وهذا يجعله أكثر نعومة بعد نموه مرة أخرى .

5. دائما ما تحرص براون على التطور فى أجهزتنا حيث بدأت بماكينة فقط وتطورت ليصبح معها مرفقات مختلفة تساعد على ازالة الشعر من كافة أجزاء الجسم المختلفة بنتائج فائقة .

6. تعتبر ماكينات ازالة الشعر من براون هى الحل الأمثل للمرأة العصرية بحيث يمكن استخدامها فى أي مكان حتى فى الحمام فمنها ما هو قابل للشحن ، كما أنها مثالية للسفر بحجم مناسب ولطيف .

7. يمكن استخدامها للبشرة الحساسة بكل راحة فهى مناسبة ومثالية لأصحاب تلك البشرة حيث أن الملقط الموجود على رأس الماكينة لا يسحب الجلد مباشرة عند ازالة الشعر فيكون تأثيره لطيفا على الجلد .

8. مناسبة لجميع أنواع البشرة وجميع النساء فهى توفر بشرة خالية من الشعر تدوم طويلا لجميع النساء .

9. يمكن ازالة الشعر خلال دقائق لا حاجة لأى تحضيرات مثل الحلاقة أو انتظار اكتمال نمو الشعر حيث تلتقط الشعيرات القصيرة جدا وتمنحك بشرة ناعمة على الفور تدوم حتى 4 أسابيع .


هنالك الكثير من الأنواع المختلفة بتقنيات مختلفة من ماكينات الحلاقة النسائية المتطورة من براون ، ذات جودة عالية مع الحرص على تطوير التقنيات بشكل مستمر . وفر متجر لقطات الكثير من أنواع ماكينات ازالة الشعر النسائية من شركة براون وذلك حرصا منا على راحتك سيدتي وأناقتك .


براون العلامة التجارية العالمية المعروفة بجودة منتجاتها وتقنياتها التكنولوجية الفريدة


اذا كان لديك احدى منتجات شركة براون يسعدنا مشاركتك رأيك فى التعليقات .

اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.