حتى تصبح أنيقا

الرجل الأنيق له سحر خاص وجاذبية من نوع فريد، ولا تتوقف وسامته على ملامحه، وإنما على مظهره العام، الذي لا يكتمل إلا بتلك الأشياء الصغيرة، وهو سبب تصدّر “الإكسسوار” لمنتجات الرجال، فإذا كنت ممن يسعون لإطلالة أنيقة، فهذه أهم القطع التي عليك الحصول عليها لمظهر أكثر جاذبية:


1.ساعة اليد

ساعة اليد أكثر ما يميز إطلالة الرجال، فاحرص دائماً على اقتناء واحدة أنيقة ومميزة، وتجنب رخيصة الثمن، فامتلاكك لواحدة فقط ثمينة، أفضل من الحصول على أكثر من واحدة بلا قيمة.


2.حمالة المفاتيح
 

يغفل البعض عن اهمية حمالة  المفاتيح، فلا يحملوها أحيانًا، ويبالغون في أعدادها أحياناً أخرى، إلا أن امتلاك واحدة بسيطة ومميزة  ملائمة لمظهرك هي الأفضل، ويمكنك اقتناء أكثر من واحدة لتحمل واحدة مختلفة في كل يوم.


3.المحفظة

المحفظة ليست فقط وسيلة لحفظ المال والبطاقات، وإنما إكسسوار هام لاكتمال الأناقة، فاحرص على اختيارها، ومراعاة بساطتها ومظهرها ورقيها، فلا تكون سميكة جداً أو مليئة بالأوراق المالية أو البطاقات، وابتعد عن وضعها في الجيب الخلفي للبنطال لأنها تفسد مظهرك.



4.الحذاء

احرص على نظافته، واختر تصميما يكون الاقرب الى البساطة.
دعك من الزخرفات والنماذج الضخمة، خصوصا اذا كنت صاحب قامة متوسطة او قصيرة.


5.النظارات الشمسية

يعتبرها البعض مفتاحاً للجاذبية والغموض معاً، فأحسن اختيارها وفقاً لشكل وجهك وشكل حواجبك، فضلاً عن اختيار اللون المناسب لك.

6.الخاتم

تختلف أذواق الرجال في اختيار الخاتم المفضل لديهم، فمنهم من يفضل الخواتم ذات الأحجام الكبيرة، ومنهم من يفضل العكس ولكن في النهاية جميعهم يتفقون على أنها من أحد رموز الأناقة لأن أشكالها وألوانها والأحجار التي تزينها تجعل لها بريق مختلف ولكن عليك أن تتجنب ارتداء أكثر من خاتم في نفس اليد فضلاً عن اختيار ما يناسب يدك.


7.ربطة العنق
 
 من أبرز الأشياء الموجودة في خزانة كل رجل أنيق، والتي تعطي إطلالة كلاسيكية ممتازة وانطباعاً عن شخصيتك بشكل كبير، لذا عليك التروي خصوصاً في اختيار اللون والشكل وطريقة ارتداءها. 
 


8.أزرار الأكمام والبروش ودبابيس رابطة العنق 

تضفي تلك القطع أناقة مميزة، وتمنح إطلالتك الكلاسيكية رونقاً خاصاً، وتتنوع أشكالها وألوانها فنجدها مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو البلاتين أو القطن أو الفضة أو القماش الملون، ولكن في النهاية لابد أن نختارها مناسبة لأزرار القميص أو لون الزي بالكامل.

 
9.الحزام
غياب الحزام عن إطلالتك سواء الكلاسيكية أو الكاجوال، يقلل من أسهم أناقتك بشكل كبير، ولكن عليك معرفة طريقة اختيار الحزام المناسب لإطلالتك، ولا تنس التناسق بين الحزام والحذاء لمظهر أنيق.


اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.