كتاجر : كيف يمكنك استخدام التسويق بالعمولة كقناة مبيعات لكسب الربح مع لقطات



يعرف التسويق بالعمولة على أنه طريقة جيدة لكسب المال ومصدر دخل كبير ، هل هذا صحيح ؟! اذن كيف ذلك ؟!

التسويق بالعمولة هو أحد أشكال التسويق الحديثة بحيث يقوم المسوق بترويج منتج لعلامة تجارية وتدفع العلامة التجارية له عمولة لكل عملية بيع تتم من خلال التسويق بالعمولة .

هو أسلوب مفيد لأي عمل يريد أن ينمو حيث أنه قائم على المبيعات والأداء ويوفر العديد من الفوائد لكل من العلامة التجارية والمسوق .

عندما يكون المنتج ممتازًا ، وتتطابق مهارات التسويق عبر الإنترنت لدى جهات التسويق ، سيحقق كلاهما زيادة في المبيعات والوعي بالعلامة التجارية.

التسويق بالعمولة هو وسيلة مفيدة لأي عمل يريد أن ينمو. إنها مبيعات بدون إنفاق على ميزانية إعلانية تقليدية.

إن تنمية استراتيجية التسويق بالعمولة الخاصة بك هي عملية طويلة تشمل الأفراد ومنحهم الأدوات والحوافز المناسبة للترويج لعلامتك التجارية ومنتجاتك.

تتم عملية التسويق بالعمولة من خلال تواجد أطرافها الثلاثة وهم التاجر ، المعلن (المسوق) ، المستهلك


من هم الأطراف الرئيسية للتسويق بالعمولة ؟

1- التاجر

ويعرف أيضا بالشركة أو العلامة التجارية حيث أنه يمتلك منتج أو خدمة واختار التسويق بالعمولة للترويج لها .

2- المسوق

ويعرف أيضا بالمعلن او الناشر ، وهو من اتخذ من التسويق بالعمولة مصدر لكسب المال حيث يقوم بتسويق المنتج مقابل عمولة على كل عملية بيع تتم من خلاله . من الممكن أو يكون فرد واحد أو شركة أو متجر الكتروني مثل لقطات .

يقوم المسوق بالاعلان عن واحد أو أكثر من المنتجات أو الخدمات ويحاول جذب العملاء المحتملين بأسلوبه الخاص واقناعهم بالشراء الى أن تتم عملية الشراء بشكل كامل .

يختار المسوق قناة للنشر عليها تتناسب مع عملائه سواء كانت قناة تواصل اجتماعي ، محرك بحث ، لوحة اعلانات رقمية أو قنوات تسويق المحتوى .

3- المستهلك

يعرف بالعميل أى الشخص الذي يرغب بالشراء ويبحث عن منتج معين . ما عليه الا دفع سعر المنتج لامتلاكه وغير مطلوب منه أي عمولة .


يعتبر متجر لقطات واحد من أكبر المتاجر التى تروج للتجار والعلامات التجارية منتجاتها بأسلوب مقنع وتتيح بيع المنتجات والخدمات عبر موقعهم الالكتروني لتحقق مبيعات هائلة للعلامة التجارية .


كتاجر : كيف يمكنك استخدام التسويقبالعمولة كقناة مبيعات لكسب الربح مع لقطات


ما هي الشروط التي تتوافق مع متجر لقطات الالكتروني لمنح هذه الخدمة ؟

- الأولوية لتاجر رئيسي .

- أن يتوفر عند التاجر 15 قطعة من المنتج على الأقل .

- ضمان جودة المنتج .

- الشحن يتم من خلال منصة لقطات .


بماذا تتميز هذه الخدمة لدى متجر لقطات الالكتروني ؟

-الترويج لأنواع مختلفة من المنتجات الاستهلاكية مثل أدوات ، ألعاب ، أجهزة منزلية ، صحة وجمال ، فاشون .

-يستخدم متجر لقطات قدراتها التسويقية لترويج المنتجات والخدمات بشكل فعال .

-تقوم بالترويج ونشر المنتجات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل : فيسبوك ، انستاجرام ، يوتيوب ، سناب شات ، تيك توك ، عبر البريد الالكتروني .

-عرض المنتج بشكل سريع حيث يتم اعطاء التاجر لوحة لاضافة منتجاته ليتم قبولها من فريق اضافة المنتجات وعرضها للبدء بعملية النشر والترويج .

-فريق كاستمر كير خبرة كبيرة في مجال البيع واقناع الزبائن ومتوفر على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع للرد على كافة استفسارات الزبائن .

-يضمن وصول المنتج للزبون بأسرع وقت وبنظام الكتروني .

-يوفر متجر لقطات لوحة تحكم الكترونية خاصة بكل مورد ، يمكنه من خلالها اضافة المنتجات وذلك لتسيهل العمل . كما يمكنه تتبع طلباته ومعرفة المبيعات .

-نظام حسابات الكتروني متكامل ومريح وتحصيل يومي يمكن متابعته .


أثبت التسويق بالعمولة فعاليته فهو أفضل استراتيجية للتاجر لتحقيق الدخل وأهم قناة للمبيعات وأكثرها تأثيرا زيادة الوعي بالعلامة التجارية . أنت كتاجر ستحقق مبيعات وأرباح هائلة وستصل الى عملاء لن تستطيع الوصول اليهم بطرق التسويق التقليدية .

كافة المعلومات السابقة ستساعدك في فهم طبيعة التسويق بالعمولة من خلال متجر لقطات وكيف يمكنك أن تعمل لصالحك من خلاله ، يمكنك الانضمام مع متجر لقطات من هنا .


كتاجر : كيف يمكنك استخدام التسويق بالعمولة كقناة مبيعات لكسب الربح مع لقطات


سيساعدك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه على فهم ما هو التسويق بالعمولة وكيف يعمل التسويق بالعمولة لصالحك وكيفية القيام بالتسويق بالعمولة ، سجل من هنا حتى تنضمن لتجار متجر لقطات الالكتروني وتبدأ بحني الأرباح .




اترك تعليقاً

يرجى ملاحظة بأن التعليقات لازم أن يتم الموافقة عليها قبل النشر.